-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 18-11-2021 08:54 AM     عدد المشاهدات 434    | عدد التعليقات 0

عميد كلية الشريعة يلتقي بالطلبة المستجدين

الهاشمية نيوز - التقى عميد كلية الشريعة في جامعة الزرقاء الدكتور أنس الخلايلة ، الثلاثاء 16/11/2021، مع الطلبة المستجدين في الكلية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022، وبحضور نائب العميد ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.
واشار الخلايلة إلى أن كلية الشريعة حازت على شهادة الجودة وتسعى للتطور والارتقاء ببرامجها وطلبتها مؤكدا على التعاون المشترك من الجميع للتميز في كافة المجالات ، والتعرف على الانظمة والتعليمات في الجامعة .
وقدم نائب عميد الكلية الدكتورعبدالرحيم الشريف شرحا للبرامج التي تطرحها الكلية، والأنظمة والتعليمات والإجراءات الخاصة بسير العملية التعليمية .
وأكد رئيس قسم الفقه على أهمية التزام الطلبة بالخطط الدراسية التي تضعها الكلية في سبيل تقديم تعليم عالي الجودة وتمكين الطلبة من الناحية الأكاديمية والعملية وحثهم على الجهاد .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :