-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 12-11-2021 09:34 AM     عدد المشاهدات 460    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تستكمل لقاءات طلبتها المستجدين

الهاشمية نيوز - التقى نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة ، الاربعاء 10/11/2021، مع الطلبة المستجدين في كليات العلوم الطبية المساندة و التمريض والصيدلة وتكنولوجيا المعلومات والهندسة التكنولوجية بمناسبة بدء العام الجامعي 2021/2022.

وحضراللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة وعميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور هاشم ابو هريرة و عميد التمريض الدكتور احمد ريان و عميد كلية الصيدلة الدكتورة احلام الكيلاني وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور محمد حسان وعميد كلية الهندسة التكنولوجية الاستاذ الدكتور تيسير الغانم وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.

وأعرب نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية عن سعادته بالتواجد بين الطلبة الجدد في الجامعة، متأملا بهم النجاح والتفوق وأن يقضوا مسيرتهم الجامعية كما ينبغي للاستفادة منها في صقل مهاراتهم واكتساب الخبرات للوصول للهدف.

وأكد عميد شؤون الطلبة ضرورة التزام الطلبة باجراءات الحفاظ على السلامة العامة وتعليمات وزارة الصحة لاستمرار الحياة الجامعية بصورة آمنة.

وعبر عمداء الكليات عن سعادتهم بعودة التعليم الوجاهي، مؤكدين أهمية تواصل الطلبة المستمر والمباشر مع المُرشد الأكاديميّ لمساعدتهم في تنفيذ خطتهم الدراسية ومعالجة المشكلات التقنية التي قد تواجههم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :