-

فن

تاريخ النشر - 05-11-2021 10:54 AM     عدد المشاهدات 243    | عدد التعليقات 0

ليلى إسكندر: بو وجهين أكرهك

الهاشمية نيوز - أثارت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر حيرة متابعيها عبر حسابها في سناب شات بسلسلة رسائل لم تشر فيها صراحة إلى المقصود بكلامها، لكن الجمهور رأى أن حديثها موجه لزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان.
وخلال الساعات القليلة الماضية، بثت ليلى في ”سناب شات“ منشورات كشفت فيها عن تعرضها لـ“الخذلان“، وعن كرهها الشديد للأشخاص الذين يظهرون عكس ما يخفون في قلوبهم.
وقالت المطربة اللبنانية في أحد المنشورات: ”أنام على مصيبة وأصحى على خبر شين، وخذلان جديد. الله يعين بس. آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك. بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين“.

وكشفت ليلى إسكندر أنها تستعد للتوجه إلى منطقة القصيم شمال غرب الرياض، لإحياء حفل زفاف هناك، وأنها على استعداد لأن تسير هذه المسافة وحدها، وهو ما أثار الشكوك بأن حديثها موجه لزوجها الفرحان.
وجاء في منشورها: ”طيب يا أهل القصيم. أنا بإذن الله اليوم جايتكم.. خط. عاد هالله هالله فيني. شكلي بمسك الدرب وحدي، وعادي ما عندي مشكلة. أهم شي أول وأحيي حفل عروستي هناك. نكمل نوم شوي وأرجع أسولف لكم عن القصة كلها“.
ونشرت ليلى إسكندر رسالة تلقتها على أنها من إحدى متابعاتها تقول فيها ”إذا تبين أوصلك للقصيم حاضرين“، وعلّقت عليها بالقول: ”والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل“.
وجاءت تعليقات رواد السوشال ميديا على القضية التي أثارتها ليلى إسكندر متباينة؛ إذ تساءل أحدهم عن الشخص المقصود بكلامها ”يابو وجهين“، ليرد آخرون ”من وين جى يعقوب“، “ الله يعين يعقوب“، ”شو صاير قصة جديدة عالساحة؟“.
في المقابل، علق أحد مستخدمي إنستغرام بالقول: ”يعني هي اللحين تبغى رجال يوصلها ولا اش السالفة ما فهمت“، فيما قال آخر: ”هذه مرة تسب السعوديات ومرة تمدحهم ومرة تكتب طلاسم ومرة تتصنع مشاكل عشان تشتهر“.
وكانت ليلى إسكندر، قد أعلنت في يوليو 2019 انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان، بعد مرور سنوات على زواجهما؛ إذ كتبت في منشور عبر ”سناب شات“ قالت فيه: ”أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان“، لكنها لاحقا عادت إليه مؤكدة أن ”ما حدث بينهما فترة زعل ليس أكثر“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :