-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 14-10-2021 09:42 AM     عدد المشاهدات 208    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تعقد برنامجاً لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد

الهاشمية نيوز - نظمت كلية العلوم التربوية في جامعة الزرقاء في الفترة من ٣ -٦ / ١٠ / ٢٠٢١، برنامجاً تعريفياً تثقيفياً لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد.

ويأتي تنظيم هذا البرنامج إستجابة لسياسة الجامعة لإنماء وتطوير الكفايات المهنية لأعضاء هيئة التدريس الجدد بخاصة والراغبين من أعضاء هيئة التدريس القدامى.

وأشار عميد كلية العلوم التربوية الدكتور رضا المواضية إلى أن البرنامج يهدف إلى إيجاد إطار مرجعي وبناء الاختبارات التحصيلية وتعريف عضو هيئة ،التدريس بمداخل النمو المهني فيما يتعلق بالبحث والتأليف والنشر العلمي، بالإضافة إلى تأكيد دور عضو هيئة التدريس في الجامعة والمجتمع المحلي.

واستمع أعضاء هيئة التدريس الجدد في اليوم الأول إلى كلمة توجيهية من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، فيما قدم الدكتور عمر المخزومي عن أنظمة الجامعة وتعليمها ، وتحدث عميد البحث العلمي الدكتور خالد القواسمي عن آليات دعم البحث العلمي والجوائز والحوافز المقدمة لاعضاء هيئة التدريس.

وتتضمن اليوم الثاني محاضرات عن معايير ضمان الجودة في التعليم العالي قدمها الدكتور رضا المواضية ، والإرشاد الطلابي قدمها الدكتور خالد الزيديين .

وتضمن البرنامج محاضرة لمدير مركز التعلم الإلكتروني الدكتورة مرام السفاريني عن الإمتحانات الإلكترونية والتعريف بنظام ( moodle)، ومدير مركز الحاسوب الدكتور عامر أبو سالم عن كيفية استخدام ( microsofi teams )، وعميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعدة عن كيفية التعامل مع الطالب الجامعي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :