-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-10-2021 09:21 AM     عدد المشاهدات 221    | عدد التعليقات 0

عجلون : انشطة كشفية وتوعوية لمراكز شباب عنجره وشابات عبين وصخره

الهاشمية نيوز - نظم مركز شباب عنجره مسيرا كشفيا لفرقة المركز تم خلاله التركيز على مهارات التعايش مع الطبيعة والخلاء، وصيحات وأناشيد كشفية، واستعراض تاريخ تأسيس الحركة الكشفية ومراحل تطورها.

كما نفذ مركز شابات عبين عبلين بالتعاون مع مركز العدل للمساعدة القانونية محاضرة بعنوان " المهن في المنزل " بمشاركة 26 سيدة من أعضاء المجتمع المحلي.

وأشار المهندس فهد قدور إلى أنواع المهن المسموح ممارستها وإجراءات عمل رخصة المهنة داخل المنزل ، وشروط الرخص والضوابط والمعايير التي يجب الالتزام بها مؤكدا على العقوبات المترتبة في حال تجاوز الشروط والمعايير المطلوبة .

ونظم مركز شابات صخرة بالتعاون مع مركز العدل للمساعدة القانونية نشاطا بعنوان " الاستخدام الآمن للانترنت " بمشاركة 50 طالبة في مدرسة الزبير بن العوام

وأشار المحاضر محمد العزام الى كيفية حماية البيانات عند استخدام مواقع شبكات التواصل الاجتماعي، وأن يعي المستخدم مشاكل الخصوصية والأمان التي تحتويه، موجها العزام عدة نصائح في استخدام أدوات شبكات التواصل الاجتماعي بالحرص على استخدام كلمات سر آمنة وفهم اعدادات الخصوصية وتعلم كيفية تغييرها، استخدام اسماء مستعارة، وعدم الاعتماد على شبكات التواصل لتخزين الملفات او المعلومات المهمة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :