-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-09-2021 08:59 AM     عدد المشاهدات 421    | عدد التعليقات 0

محافظ المفرق يتفقد جاهزية وحدة غسيل الكلى في المستشفى الحكومي

الهاشمية نيوز - أكد محافظ المفرق سلمان النجادا أهمية توفير الرعاية الصحية والطبية لجميع المرضى والمراجعين لمستشفى المفرق الحكومي ودون أي تأخير ومعيقات.

وأضاف خلال زيارته، امس السبت، وحدة غسيل الكلى وعددا من المرضى في المستشفى، أن جميع الأسرة المخصصة في الوحدة تعمل بكفاءة عالية، وضمن متطلبات الصحة والسلامة وتلبية حاجة المرضى.

وبين النجادا أن مجلس محافظة المفرق خصص ضمن موازنته للعام المقبل انشاء وحدة غسيل كلى حديثة تساهم أيضا في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا الحرص على معالجة مواطن الخلل تجاه أي خدمة تقدم للمواطنين وحلها بالسرعة الممكنة لضمان ديمومة هذه الخدمات، مشيرا إلى أنه سيكون هناك متابعة مستمرة للملاحظات والشكوى ومتابعتها على أرض الواقع.

وكان قال مدير المستشفى الدكتور مقبل الشرفات، إن وحدة غسيل الكلى تضم 17 جهازاً وتقدم الخدمة العلاجية لنحو 57 مريضا بواقع 3 جلسات اسبوعيا، مشيراً إلى أن بعض الأجهزة قديمة، حيث قامت إدارة المستشفى بمخاطبة وزارة الصحة بهذا الخصوص.

وكان الناطق الاعلامي باسم مجلس محافظة المفرق صبري الزيادنة، أكد في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، أن بعض أجهزة غسيل الكلى في مستشفى المفرق الحكومي انتهى عمرها الافتراضي الأمر الذي دفع المجلس لطرح مشروع استحداث وحدة جديدة لغسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي ضمن موازنته للعام القادم بمبلغ 400 الف دينار.

وأشار إلى أن المشروع والذي سينفذ على مدى عامين سيشكل قفزة نوعية لتحسين الخدمات الطبية في مجال غسيل الكلى للمرضى من أبناء المحافظة .(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :