-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 19-09-2021 09:00 AM     عدد المشاهدات 253    | عدد التعليقات 0

جامعة الشرق الأوسط MEU ترحب بانضمام وزير الدولة لشؤون الإعلام الأسبق الدكتور محمد المومني

الهاشمية نيوز - انضمَّ إلى كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط معالي الدكتور محمد المومني، عضو مجلس الأعيان الأردني ووزير الدولة لشؤون الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة الأسبق، إلى فريق الهيئة التدريسية للعام الدراسي 2021 – 2022.
ويعد انضمام الدكتور المومني قيمةً مضافة ونوعية إلى مجموع كوكبة العاملين في جامعة الشرق الأوسط، خاصةً في مجال التعليم والتدريب في حقل الإعلام والعلاقات العامة.
نرحب بكل حفاوةٍ بالزميل الدكتور، إذ إن العام الدراسي سيكون زخمًا وحافلًا بالحراك التعليمي والمعرفي النابع من الخبرات الخارجية المضافة، والتي ستساعد كلية الإعلام في الجامعة على المضي في تغذيته ورفد مكانته العلمية والنوعية دائمًا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :