-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-08-2021 10:24 AM     عدد المشاهدات 234    | عدد التعليقات 0

42 ألف طلب التحاق بالجامعات واعلان القائمة بداية تشرين الاول

الهاشمية نيوز - اعلنت مصادر مطلعة ان علاوة الثلاثين دينارا للعاملين بالجامعات الرسمية كافة والتي اقرها مجلس الوزراء لن تصرف باثر رجعي ومن المتوقع ان يتم البدء بصرفها أيلول الشهر القادم.

وكانت العلاوة قد رفعها مجلس التعليم العالي لمجلس الوزراء وتم ارجاء الحديث عنها واجراء ترتيباتها بسبب جائحة كورونا والمتوقع ان تشمل حوالي 30 ألفا من العاملين في الجامعات الرسمية (الهيئتين التدريسية والادارية).

من ناحية ثانية وصل عدد الطلبات المقدمة للالتحاق بالجامعات الاردنية الرسمية من خلال وحدة تنسيق القبول الموحد الى 42 الف طلب حتى مساء أمس الاحد، حيث تواصل الوحدة استقبال طلبات الالتحاق حتى الثانية عشرة من مساء السبت المقبل الثامن والعشرين من الشهر الحالي حيث لن يتم تمديد تقديم الطلبات بعد هذا التاريخ تحت اي ظرف، تمهيدا لاعلان القائمة بداية تشرين أول المقبل.

وعلمت «الدستور» من مصادرها ان مجلس التعليم العالي سيعقد جلسة الاسبوع الحالي يحدد خلالها موعدا للتقويم الجامعي، وشكل العودة للحرم الجامعي، والتي ستحمل شعار التعلم المدمج ما بين الوجاهي والاون لاين تبعا للمادة واعداد الطلبة المسجلين بها، ومدى الحاجة لمختبرات وتعلم وجاهي في هذه المادة او غيرها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :