-

رياضة

تاريخ النشر - 16-08-2021 10:02 AM     عدد المشاهدات 195    | عدد التعليقات 0

برشلونة يخمد انتفاضة سوسيداد برباعية

الهاشمية نيوز - تغلب نادي برشلونة على نظيره ريال سوسيداد، بنتيجة (4-2)، مساء اليوم الأحد، على ملعب الكامب نو، في مستهل مشوار البلوجرانا في الليجا.

وسجل رباعية برشلونة، جيرارد بيكيه في الدقيقة (19)، ومارتن برايثوايت "هدفين" (45+2 و59)، وسيرجي روبيرتو (90+1).

بينما سجل ثنائية ريال سوسيداد في شباك برشلونة، جولين لوبيتي سيينفويجوس في الدقيقة (82)، وميكيل أويارزابال في الدقيقة (85).

وبهذا الانتصار يحصد برشلونة أول 3 نقاط ويحل ثانيًا في جدول الترتيب خلف ريال مدريد، بينما يتجمد رصيد سوسيداد بدون نقاط في المركز الـ19.

بدأ برشلونة الضغط مُبكرًا، وحاول جريزمان التهديد في الدقيقة 10، حيث تلقى عرضية من جوردي ألبا، وسدد ركلة مزدوجة مرت بجانب القائم الأيمن.

ومن ركلة حرة غير مباشرة أرسلها ممفيس ديباي، وصلت إلى جيرارد بيكيه الذي سدد بالرأس في شباك ريميرو حارس ريال سوسيداد، في الدقيقة 19.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :