-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-08-2021 09:27 AM     عدد المشاهدات 202    | عدد التعليقات 0

افتتاح قسم الكلى في مستشفى الأمير حسين بعد إعادة تأهيله

الهاشمية نيوز - تم امس استئناف العمل في قسم غسيل الكلى في مستشفى الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في لواء عين الباشا، بعد إعادة تأهيله بشكل كامل.
واشار المدير العام للمستشفى الدكتور محمد العابد ان اعادة تأهيل القسم جاءت بعد تعرضه لحادث حريق نتيجة تماس كهربائي في شهر كانون الأول من عام 2019، وأيضا حاجة القسم للصيانة، مشيرا إلى أنه تم رفع عدد الأسرة من 8 إلى 11 سريرا وتجهبز بكل الامكانات والمرافق والكادر الطبي والتمريضي لخدمة مرضى الكلى في لواء عين الباشا ومخيم البقعة.
وبين انه تم استقبال مرضى غسيل الكلى في القسم بعد إعادة تأهيله اعتبارا من امس، حيث تم توزيعهم أثناء فترة إعادة التأهيل على المستشفيات المجاورة.
وعبر العابد عن تقديره لوزير الصحة والأمين العام ومدير الصحة بالبلقاء وجميع الكوادر في وزارة الصحة الذين تظافرت جهودهم لتحقيق هذه الغاية واستئناف العمل في قسم غسيل الكلى، وكذلك للكوادر في المستشفى لما بذلوه من جهود لاستئناف العمل في القسم وكذاك الجهود الاستثنائية للنائب الدكتور احمد السراحنة وسعيه الحثيث لذلك،لتقديم الخدمة والرعاية الصحية للمواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :