-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-08-2021 07:05 PM     عدد المشاهدات 158    | عدد التعليقات 0

ولي العهد يتسلم رسالة من الرئيس الشيشاني

الهاشمية نيوز - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، تسلم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الأربعاء، رسالة لجلالته من رئيس جمهورية الشيشان في الاتحاد الفيدرالي الروسي رمضان أحمد قديروف.
جاء ذلك، خلال استقبال سموه، بحضور سمو الأمير هاشم بن الحسين، في قصر الحسينية مستشار الرئيس الشيشاني للتعاون مع البلدان العربية والإسلامية تركو داودوف، الذي حمل الرسالة ونقل تحيات الرئيس قديروف لجلالة الملك.
وحمّل سمو ولي العهد، مستشار الرئيس الشيشاني، تحيات جلالة الملك لأخيه الرئيس قديروف، مؤكدا سموه عمق العلاقات بين الأردن وجمهورية الشيشان في الاتحاد الفيدرالي الروسي، والحرص على تطويرها في مختلف المجالات.
وحضر اللقاء مدير مكتب سمو ولي العهد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :