-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-07-2021 09:54 AM     عدد المشاهدات 270    | عدد التعليقات 0

مأدبا: حملة لتحفيز المواطنين لتلقي مطعوم كورونا

الهاشمية نيوز - رعى متصرف لواء قصبة مادبا احمد بركات الزهير حملة توزيع المنشورات لتحفيز المواطنين لتلقي مطعوم كورونا التي نفذتها مديرية قضاء جرينة وذلك بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن ولجنة صحة شمال مادبا ومنطقة جرينة وغرناطة والعريش التابعة لبلدية مادبا بهدف حماية المواطنين كافة وتسريع الوصول الى فتح كافة القطاعات وعودة الحياة الى طبيعتها .

وقال الزهير ان هذه المبادرات تسهم في رفع وعي المواطنين باهمية تلقي اللقاح وتسريع عملية الوصول الى صيف امن وتعزز التشاركية بين كافة القطاعات لخدمة المجتمع.

واشار مدير قضاء جرينة احمد العدوان ان هذه المبادرة جاءت لتوعية المواطنين وسكان القضاء للتسجيل على منصة مطعوم كورونا لحمايتهم وحماية مجتمعهم وأبنائهم من خطر هذا الوباء وتبعات الاصابة به.

من جانبه قال رئيس هيئة شباب كلنا الاردن في مادبا الدكتور حسن الشوابكة اننا نتشارك مع كافة الجهات بهدف التوعية والتحفيز لاخذ اللقاح من خلال توزيع بروشورات توعوية وتثقيفية لأخذ جرعات مطعوم كورونا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :