-

فن

تاريخ النشر - 07-07-2021 10:18 AM     عدد المشاهدات 248    | عدد التعليقات 0

باسكال مشعلاني: تمتعوا بالصيف

الهاشمية نيوز - شاركت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني متابعيها بصورة لها وهي في حوض السباحة مرتدية ملابس السباحة وواضعة نظارات شمسية واقية على عينيها وهي تستمتع بقضاء إجازتها الصيفية برفقة عائلتها وذلك في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وعلقت عليها: “صباح الخير تمتعوا بالصيف رغم كل الظروف الصعبة يلي عم نعيشها لبنان”.

وأعلنت باسكال عن قرب طرح جديدها الفنّي وهي أغنية مصّورة بعنوان “استنى” من المتوقع أن تطلقها خلال الشهر الحالي.

وكشفت باسكال التي أطّلت على متابعيها عبر صفحتها سابقاً بمقطع فيديو، أنّ الأغنية فيها الكثير من الفرح والبهجة وهي تحمل الطابع الموسيقي الذي يجمع بين المقسوم والإيقاعات، وهي أغنية باللهجة المصريّة من كلمات محمد الرفاعي وألحان ملحم أبو شديد، وأرفقت الفيديو بوسم “استنى” قريباً.

وتعتمد باسكال مشعلاني طريقة إطلاق الأغاني تباعاً بطريقة منفردة حتى تأخذ كل أغنية حقّها من الاستماع والانتشار، وهي ستطلق بين الفترة والأخرى أغنية بدلاً من إطلاق ألبوم غنائيّ بالكامل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :