-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 07-07-2021 09:46 AM     عدد المشاهدات 1443    | عدد التعليقات 0

انطلاق معسكر اصدقاء الشرطة في البلقاء

الهاشمية نيوز - انطلق اليوم معسكر اصدقاء الشرطة / إناث في البلقاء بمركز شابات السلط بحضور مندوب مدير شرطة البلقاء الرائد عبدالله الغوري ومديرة شباب محافظة البلقاء الدكتورة خديجة ابوحمور ورئيس قسم المراكز الشبابية في البلقاء أحمد الصمادي.

وأكد الرائد عبدالله الغويري ان عنصر الشباب عامل مهم في تقدم وتنمية المجتمع من خلال تمكينهم وتوعيتهم بمختلف المجالات لافتا ان مثل هذه اللقاءات تهدف إلى رفع درجة الوعي لدى المشاركين بمختلف المجالات الأمنية.

وتحدثت مديرة شباب البلقاء الدكتورة خديجة ابو حمور عن الدور المحوري الذي تقوم به مديرية الأمن العام في التنسيق والتعاون المستمر لعقد مثل هذه المعسكرات وتقديم المحاضرات التوعوية في كافة الجوانب بالمراكز الشبابية.

وقالت ابو حمور ان هذه المعسكرات تعمل على صقل شخصيتنا بالمهارات والمعرفة اللازمة واستثمار الأوقات وتنمية حب العمل التطوعي وتعزيز روح المشاركة.

وبينت رئيسة هيئة الإشراف سها ابو حمور ان البرنامج يتضمن العديد من الفقرات المختلفة، محاضرات توعوية وتثقفية حول الأمن والسلامة الوطنية ومسابقات وزيارات ميدانية وعروض مسرحية والألعاب رياضية ويستمر المعسكر لمدة ثلاث ايام.

وأكد رئيس قسم المراكز الشبابية في البلقاء أحمد الصمادي إن معسكرات الحسين تنفذ في جميع المراكز الشبابية وتتضمن بالإضافة إلى معسكرات اصدقاء الشرطة ، معسكرات الأمن والسلامة الوطنية و معسكرات التشغيل وتأهيل الشباب لسوق العمل وسواعد الإنقاذ، و الزراعة والأمن الغذائي و الكشافه والمرشدات والعمل التطوعي، ومسارات سياحية تتبع مسار الثورة العربيه الكبرى ومئوية الدولة، ومعسكرات حول أنماط الحياة الصحية والنشاط الرياضي و التماسك الاجتماعي، ومعسكرات خاصة بمئوية الدولة الأردنية ومعسكرات حول الأندية والمبادرات المجتمعية بالإضافة إلى المعسكرات المركزية تتضمن الإبداع والإبتكار، والذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء، ومئوية الدولة الأردنية، والهوية الوطنية الجامعة.

وتنفذ المعسكرات بشكل وجاهي مع الالتزام بأوامر الدفاع وعبر وسائل الإتصال المرئي عن بعد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :