-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-07-2021 10:17 AM     عدد المشاهدات 220    | عدد التعليقات 0

وزير الصحة يتفقد واقع الخدمات فـــي مستشفـــى الأميـــر حمـــزة

الهاشمية نيوز - تفقد وزير الصحة، رئيس مجلس إدارة مستشفى الأمير حمزة، الدكتور فراس الهواري، أمس السبت، واقع الخدمات المقدمة في المستشفى بعد العودة التدريجية للعمل في أقسامه.
وقال مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور كفاح أبو طربوش لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أمس، إن المستشفى أجرى الكثير من العمليات الجراحية الدقيقة وبعض الإجراءات الطبية التي تجرى حصريا في مستشفى الأمير حمزة دون غيره من مستشفيات وزارة الصحة، خلال فترة الجائحة بسبب تخصيص المستشفى لمرضى كورونا.
وأشار إلى أن الجولة جاءت للوقوف على أبرز المسائل التي تهم سير العمل خاصة بعد العودة التدريجية للعمل بالحالات المبرمجة، إضافة لاستئناف العمل ببرنامج زراعة الكلى بالمستشفى.
وقال الدكتور أبو طربوش إن المستشفى أجرى الأسبوع الماضي، عددا من عمليات القسطرة القلبية لأطفال رضع. (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :