-

عربي دولي

تاريخ النشر - 01-07-2021 12:05 PM     عدد المشاهدات 129    | عدد التعليقات 0

الاحتلال ينشر دبابات نسائية على الحدود مع مصر

الهاشمية نيوز - لأول مرة في تاريخ جيش الاحتلال الإسرائيلي، سيتم نشر سرية دبابات نسائية بالكامل على الحدود الجنوبية مع مصر كجزء من برنامج تجريبي مستمر لتقييم جدوى وجود أطقم مدرعات نسائية.
ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، فإن أطقم الدبابات النسائية تستكمل حاليا تدريبها في قاعدة "شيزافون" التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في صحراء النقب والتي تضم مدرسة سلاح المدرعات العسكرية.
وبعد فترة من الانتهاء من الدورة، سيتم إرسالهن إلى كتيبة كاراكال المختلطة، والتي تدافع عن الجزء الشمالي من الحدود مع مصر.
وبحسب المعلومات، فإن السرية ستشغل دبابات "ميركافا 4" مجهزة بأحدث القدرات والأنظمة التكنولوجية التي يقدمها الجيش.
يذكر أن جيش الاحتلال بدأ برنامجا تجريبيا خلال 2017/2018 لتحديد ما إذا كان ينبغي السماح للنساء بالخدمة في وحدات الدبابات، وكانت نتائجه غير حاسمة، على الرغم من ظهور أربع قائدات دبابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :