-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 23-06-2021 11:38 AM     عدد المشاهدات 34    | عدد التعليقات 0

مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وروضة ومدارس أكاديمية السلط

الهاشمية - تعزيزا للشراكات الفاعلة بين جامعة عمان الأهلية ومؤسسات المجتمع المحلي ومنها المدارس لاستقطاب الطلبة المتميزين والموهوبين ، وقعت الجامعة مذكرة تفاهم مع روضة ومدارس أكاديمية السلط.
وتنص الاتفاقية التي وقعتها عن الجامعة السيدة ايناس الحوراني مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية (مندوبا عنها السيد خالد الزعبي ) وعن المدرسة السيدة دلال الفاعوري على التعاون في المجالات التعليمية والثقافية من تسهيل تنظيم الفعاليات لطلبة المدرسة داخل الجامعة وتقديم الخصومات على بعض التخصصات، وتبادل الزيارات بهدف تعريف الطلبة على التخصصات المطروحة والمستحدثة والتي تلبي متطلبات سوق العمل.
كما قدمت المدرسة وباتفاقية أُخرى مجموعة من الخصومات لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الراغبين بتسجيل أبنائهم في المدرسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :