-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 20-06-2021 08:42 PM     عدد المشاهدات 126    | عدد التعليقات 0

التربية: على طالب التوجيهي الحضور للامتحان قبل ساعة من موعده

الهاشمية - قال مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم علي حماد ، الأحد، إن على طلبة الثانوية العامة الحضور إلى الامتحان قبل ساعة من بدئه، بسبب وجود إجراءات صحية.
وأضاف حماد، أن المطلوب من طلبة الثانوية العاملة عند حضورهم للإمتحان إحضار الهوية الشخصية أو جواز السفر فقط، مشيرا إلى أن بطاقة الجلوس سيستلمها في قاعات الامتحان.
"داخل قاعة الامتحان سيكون هناك تفتيش دون التلامس نظرا لاتباع البروتوكول الصحي، وسيتم قياس درجة حرارة قبل الامتحان"، وفق حماد.
وزارة التربية والتعليم أعلنت عن استعداداتها لعقد امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام 2021 /الامتحان العام، والذي ستبدأ أولى جلساته في 24 حزيران/يونيو الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :