-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 20-06-2021 10:11 AM     عدد المشاهدات 263    | عدد التعليقات 0

عروس تلغي حفل زفافها قبل 4 أيام لهذا السبب

الهاشمية نيوز - غضبت عروس بشكل غير منطقي، وشنت هجوماً على أصدقائها وعائلتها وضيوف حفل زفافها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد أن رفضوا أن يتبرع كل واحد لـ العروس بمبلغ 2000 دولار أسترالي في يوم زفافها، لتحقق حلمها في أن تكون شبيهه لـ كيم كارداشيان، حتى أنها ألغت حفل الزفاف وفسخت الخطبة.

وبينت العروس الأمريكية أنها اضطرت لإلغاء حفل زفافها قبل أربعة أيام فقط من موعد زفافهما وفسخ خطيبها بعد موافقة ثمانية ضيوف فقط على الدفع، موضحة أنها أرادت فقط أن تكون شبيهه لـ كيم كارداشيان ليوم واحد، وأصبحت العروس غاضبة عندما تراجع حفل زفافها وعائلتها عن تعهداتهم بتقديم هدايا نقدية لحفل زفافهم.

وبعد إلغاء الحفل وتخييب أهل العروس وأصدقائها لآمالها، تعهدت العروس بالانتقال إلى أمريكا الجنوبية ، قائلة “لاستكشاف روحي وتخليص نفسي من الطاقة السامة التي يجلبها أصدقائي وعائلتي”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :