-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 16-06-2021 09:25 AM     عدد المشاهدات 254    | عدد التعليقات 0

مشاركة كلية العلوم التربوية بجامعة الزرقاء بمؤتمر دولي في اسبانيا

الهاشمية نيوز - شاركت الدكتورة نور ابوتايه، الأستاذ المساعد في قسم علم المكتبات والمعلومات في كلية العلوم التربوية بجامعة الزرقاء، وباستخدام تقنية الاتصال المرئي، في فعاليات المؤتمر الدولي السابع والعشرين لجمعية الاعلام الاسبانية تحت عنوان "التحول الرقمي: التحديات ومستقبل الاعلام"، بتنظيم من جمعية الاعلام الاسبانية وكلية الاتصال في جامعة The University of Seville.

وشاركت أبو تايه بورقة علمية في المؤتمر الذي عقد في الفترة من 27-28/05/2021 بعنوان: "الاتجاهات الحديثة في الاتصال التنظيمي: من الويب 1.0 إلى TikTok في المكتبات الأوروبية الرئيسية" "Nuevas tendencias en comunicación organizacional. Desde la web 1.0 hasta Tik Tok en las principales bibliotecas europeas".

وتناولت الورقة العلمية الاتجاهات الحديثة في الاتصال التي بدأت بالظهور خاصة مع جائحة كورونا، وذلك من خلال دراسة مقارنة دولية لــ48 مكتبة رئيسية في اوروبا، وتحليل محتوى الوثائق التأسيسية والمواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية لهذه المكتبات.

ومن خلال البحث تمكنت الباحثة من ملاحظة التنوع وتجانس استراتيجيات الاتصال كما هو الحال في مجالات أخرى بسبب تأثير المنصات الالكترونية والتقنيات والتطبيقات التكنولوجية في استراتيجيات الابتكار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :