-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-06-2021 09:35 AM     عدد المشاهدات 180    | عدد التعليقات 0

43 الف شخص تلقوا المطعوم ضد كورونا في مادبا

الهاشمية نيوز - قال مساعد مدير شؤون الرعاية الصحية في محافظة مأدبا، الدكتور مصطفى الأطرش إن عدد الأشخاص الذين تلقوا مطعوم فيروس كورونا في المحافظة، بلغ نحو 43 ألف شخص.

واضاف الأطرش، أن عملية إعطاء اللقاح تجري من خلال المراكز المعتمدة لهذه الغاية، وتشمل مركز صحي شمال مأدبا، ومديرية الصحة في القصبة ومركز صحي شامل ذيبان.

وأكد أن الكوادر ستقوم هذا الأسبوع بإعطاء الجرعة الثانية للمعلمين، بالتعاون مع مديرية التربية، كما تم تقديم خدمات التطعيم لغرفة تجارة مأدبا على مدار الأسبوعين الماضيين رغم نقص الكوادر الطبية في المحافظة.

وقال الدكتور الأطرش إن المواطن شريك استراتيجي وعلى عاتقه تقع مسؤولية كبيرة باتباع الإجراءات الصادرة عن وزارة الصحة، للحفاظ على صحته وسلامته عبر ارتداء الكمامات والمحافظة على التباعد الجسدي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :