-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 10-06-2021 12:30 PM     عدد المشاهدات 30    | عدد التعليقات 0

طلبة جامعة الزرقاء: فخورون بالإنجازات التي حققها الأردن في عهد جلالة الملك المعظم

الهاشمية - رفع عميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور ماجد المساعده والهيئة الطلابية في الجامعة إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الجلوس الملكي الثاني والعشرين سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على جلالته وولي عهده الأمين الأمير حسين بن عبد الله الثاني بالخير واليمن والبركات.

واستذكروا المناسبات الوطنية العزيزة على قلوب كل الأردنيين التي تتزامن مع ذكرى عيد الجلوس الملكي وهي ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، معبرين عن فخرهم بالإنجازات العظيمة التي حققها الأردن في عهد جلالته في مختلف المجالات.

وعبروا في بيانهم عن أصدق مشاعر الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية مؤكدين أن هذه المناسبات الوطنية تعتبر محطات بناء وازدهار وأمن ورخاء نستلهم منها العبر لتسجيل الإنجازات وتحقيق الإيجابيات في شتى المياديين ليبقى الأردن في طليعة الدول تقدما ونموا وازدهارا.

وأشاروا إلى أن مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية يقود إلى استذكار تضحيات الهاشميين منذ انطلاق الثورة العربية الكبرى وصولا إلى تأسيس الدولة الأردنية الحديثة، وأن ما تحقق على مدى 100 عام في المملكة كان محط إعجاب دولي وإقليمي وشعبي ما يجعلنا نعبر المئوية الثانية بعزم وثبات بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وأكدوا الوقوف بحزم خلف الوطن والقيادة الهاشمية المتمثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين وخلف الدولة بكل أجهزتها ومؤسساتها والوفاء للراية الهاشمية ودعم خطوات جلالته الإصلاحية التي طالما عبر عنها في أوراقه النقاشية المتعددة والدفاع عن سيادة القانون ودولة المؤسسات.

ولفتوا إلى التقدم والنهضة والأمن والازدهار التي شهدها الاردن عبر مرور مئة عام بفضل حرص القيادة الهاشمية الحكيمة على ديمومة وتنويع فرص الاستثمار وشمولية التنمية المستدامة والدور العروبي الذي حمل همه الاردن منذ تأسيسه لتكون قضية فلسطين البؤرة المركزية والقضية الرئيسية التي يدافع عنها جلالته في جميع المحافل الدولية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :