-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 31-05-2021 10:08 AM     عدد المشاهدات 251    | عدد التعليقات 0

حفل موسيقي مقابل 18 دولاراً لـ الملقَحين وألف لغير المحصنين

الهاشمية نيوز - من أجل حضور حفلة فرقة "تينيدج باتلروكيت" الأمريكية المقررة في 26 يونيو في سانت بطرسبرغ في فلوريدا، يتوجب على الراغبين الذين تلقوا لقاحا مضادا لفيروس كورونا دفع 18 دولارا، أما لغير المحصنين فستكلف البطاقة... 999,00 دولارا.

وحددت شركة "ليدفوت بروموشنز" التي تهتم بالترويج للحدث، سعر البطاقة بـ 18 دولارا لكن فقط للأشخاص الذين يبرزون بطاقة تفيد بتلقيهم اللقاح عند مدخل الحفلة الموسيقية.

وكتبت على موقعها الإلكتروني "نحن لا نقول لكم ما يجب القيام به، لقد اتخذنا قرارا تجاريا وسندع السوق يقرر".

وأوضحت "إذا أتى شخص غير ملقّح، فسيخيف عددا كبيرا من الحاضرين، وبالتالي سيتعين عليه دفع الفرق".

وقال بول وليامس، الرجل الذي يقف وراء الفكرة من "ليدفوت بروموشنز" لقناة "كيه إيه كيه إي" المحلية "أردت أيضا أن يكون (الحدث) حافزا للأشخاص المترددين في الحصول على اللقاح".

وتابع "أردت من الشباب الذين يريدون الذهاب إلى الحفلات أن يتحركوا ويذهبوا للحصول على اللقاح".

واعتبارا من 19 نيسان/أبريل أصبح بإمكان جميع البالغين في الولايات المتحدة تلقي اللقاح. ويمكن الآن أيضا تلقيح المراهقين بدءا من سن 12 عاما.

وتلقى أكثر من 166 مليون شخص، أو ما يزيد قليلا عن 50 في المئة من سكان الولايات المتحدة، جرعة واحدة على الأقل من اللقاح فيما تلقى 40 في المئة الجرعتين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :