-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-05-2021 09:33 AM     عدد المشاهدات 246    | عدد التعليقات 0

ارتفاع على درجات الحرارة ومُنخفض خماسيني اعتبارا من اليوم

الهاشمية نيوز - قال موقع طقس العرب إن آخر مُخرجات النماذج العددية تشير إلى تأثر المملكة الإثنين بمُنخفض جوي خماسيني يُعد مُتأخر نسبةً لهذا الوقت من العام، ويتسبب بحدوث ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من مُعدلاتها بعدة درجات، ويكون الطقس في الاردن نهار الإثنين حاراً بوجهٍ عام، وشديد الحرارة في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة لتكون درجات الحرارة في مستويات أربعينية في تلك المناطق، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية، ويترافق ذلك بوجود نسبة من الغُبار في الأجواء.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في ساعات مابعد الظهر والعصر.

طقس لطيف إلى مُعتدل خلال ساعات ليل الإثنين/الثلاثاء

تنخفض درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليلة السابقة، ويكون الطقس لطيفاً إلى مُعتدلاً في عموم مناطق المملكة، ويميل للبرودة بُعيد مُنتصف الليل في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً خاصة في مناطق البادية. والله أعلم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :