-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-05-2021 09:26 AM     عدد المشاهدات 224    | عدد التعليقات 0

ثقافة مأدبا تحتفل بعيد الاستقلال ومئوية الدولة

الهاشمية نيوز - رعى محافظ مأدبا على الماضي احتفال مديرية ثقافة مادبا بمناسبة عيد الاستقلال ومئوية الدولة.
وقال الماضي اننا نفتخر بمناسبة عيد استقلال المملكة بقيادة الهاشميين ومئوية الدولة ودخولنا المئوية الثانية ونحن نفخر بالانجازات التي تحققت.
واضاف الماضي، ان الاردن يسير بخطى ثابتة الى الامام بفضل حكمة جلالة الملك عبدالله الثاني إذ اصبح الاردن واحة للامن والامان ينعم بهما المواطنون وكل من طلب الامان في هذا الوطن العزيز.
وقال النائب الدكتور عبدالرحيم المعايعة ان الاستقلال كان له اثار على وطننا العزيز حيث بدأ البناء رغم كل الظروف التي يمر بها الاردن.
وقال رئيس مجلس المحافظة الدكتور يوسف الغليلات اننا نحتفل بهذه الايام بذكرى الاستقلال وبنصر اخوتنا في فلسطين كون افراحنا واحدة ومواقف الهاشميين واضحة.
مدير مديرية الثقافة محمد الفساطلة قال يعيش الاردن مناسبة من اعز المناسبات الوطنية على قلوبنا وهي مناسبة عيد الاستقلال الذي تحقق على ايدي الغر الميامين من ابناء آل البيت الاطهار الذين حملوا هموم الوطن منذ تاسيس الامارة.
واضاف الفساطلة ان الاستقلال هاجس ينبض بالحب والولاء لتراب الوطن وللقائد المفدى جلالة الملك عبدالله الذي زرع الامل في مشهد العطاء الوطني الاصيل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :