-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 20-05-2021 09:38 AM     عدد المشاهدات 255    | عدد التعليقات 0

جامعة الشرق الأوسط MEU تعلن أسماء الفائزين في مسابقة (مُقرئ الجامعة)

الهاشمية نيوز - ضمن فعاليات وأنشطة جامعة الشرق الأوسط، نظمت كلية الآداب والعلوم في مطلع الفصل الحالي مسابقة “مقرئ الجامعة” بمشاركةِ عشرين طالباً وطالبة من مختلف التخصُّصات.

من جهتهِ، أشاد الدكتور محمد العرمان، عضو هيئة التدريس في كلية الآداب والعلوم ، بالإنجاز الذي يدلُّ على المستوى المتقدِّم من الطاقات الكامنة في مجال الإبداع، والذي يتوجَّب توفير بيئةٍ مناسبةٍ لتعزيزها مِن خلال المشاركة في المسابقات المحليّة والدوليّة.

وفي الختام، كرَّم الدكتور أحمد موسى، عميد كلية الآداب والعلوم، الطلبة الفائزين؛ إذ حصل على المركز الأول من فئة الذكور: الطالب سليم مالك، مِن تخصُّص هندسة الطاقة المُتجدِّدة، ومن فئة الإناث: الطالبة ملاك الراعي، من تخصُّص هندسة الطاقة المُتجدِّدة.

وتأتي هذه المسابقة تحقيقاً لرسالة الجامعة في إعداد القادة مِن خلال تهيئةِ بيئةٍ تعليميّةٍ وبحثيّةٍ إبداعيةٍ ورائدة، تُحفِّز على التعلُّم، والبحث العلميّ، وخدمة المجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :