-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-05-2021 10:08 AM     عدد المشاهدات 210    | عدد التعليقات 0

الزغول رئيساً لملتقى عجلون للحوار بالتزكية

الهاشمية نيوز - انتخبت الهئية العامه لملتقى عجلون للحوار والتنمية الثقافيه خلال إجتماعها العادي الذي عقد بحضور رئيس قسم الهيئات الثقافيه الدكتور إبراهيم بني عطا في مقر الملتقى الهيئة الاداريه الجديدة بالتزكية حيث اختارت التالية اسماؤهم وهم : علي الزغول رئيسا.

والناشط الثقافي حمدان الزغول نائباً للرئيس والأديب الشاعر عمر محمد الزغول أميناً للصندوق والشاعر يحيى القضاه أمينا للسر.

وعضوية الناشط الثقافي مهند الصمادي والفنان المسرحي محمد القضاه والناشطة الثقافيه لميس المومني .

وأعرب رئيس قسم الهيئات الثقافية الدكتور بني عطا عن اعتزازه بما قدم الملتقى من برامج وفعاليات خلال الفترة الماضية التي أضيفت إلى رصيده الثقافي والمساهمة في نشر الفعل الثقافي خلال وباء كورونا مبينا أن العمل الثقافي هو رسالة وطنية تشكل حلقة مهمو في بناء وتقدم الوطن وإبراز أصحاب المواهب والابداعات وفتح الأفق أمامهم لقيادة المسيرة الثقافية بما يتناسب مع رساله وزارة الثقافة.

وقال المستشار الثقافي للملتقى الأديب الشاعر عمر محمد الزغول أن هذا الإجتماع يأتي رغم الظروف الراهنة لهو تاكيد من الزملاء على أهمية العمل الثقافي وما يشكل من سبيل لزيادة الوعي والمساهمة في إعداد الأجيال وفق رؤية ومنهحية وطنية شاملة تهدف إلى التغير الحقيقي في المنظومة المجتمعية بما يتوافق مع العادات والتقاليد وحفظ الموروث الشعبي والتراثي والثقافي وفتح أطر الحوار التي تعتبر من أهم السبل لتحقيق ما من شأنه خدمه الوطن والشعب.

وقد جرت الانتخابات وفق الإجراءات الصحيه وأوامر الدفاع حفاظاً على الصحة العامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :