-

فن

تاريخ النشر - 18-05-2021 10:24 AM     عدد المشاهدات 210    | عدد التعليقات 0

معين شريف يحيّي فلسطين بكليب (أرض السماء)

الهاشمية نيوز - طرح النجم اللبناني معين شريف أغنيته الوطنية المصّورة “أرض السماء” للتعبير عن التضامن مع فلسطين التي تواجه بصلابتها ومقاومتها الاعتداءات الإسرائيلية، وشاركه في العمل الشاب الفلسطينيّ سامر الوني.

وأغنية “أرض السماء” هي من كلمات خليل علياء وألحان سامر الوني وتوزيع أنور مكاوي، وتضمن الكليب مشاهد دراميّة تظهر الاعتداءات والانتهاكات بحقّ الشعب الفلسطيني الذي لا يعرف الاستسلام والخنوع بل يقاوم دفاعاً عن أرضه المقدّسة، كما حمل رسالة واضحة لعدم التطبيع مع إسرائيل وتسليمها الأرض.

ويقول مطلع الأغنية التي أتت بالفصحى “يتحدّثون عن السلام كأنهم هم أهله أو أنهم أهل البلاد.. لن ننسى يوماً يا إلهي كيف احترقنا.. يا رب قد صار الألم فينا اختبارا للأبد قتلوا الجسد سرقوا البلد صار النشيد من الرماد”.

وقد حظيت هذه الأغنية المصوّرة على إعجاب المتابعين الذين تناقلوها عبر صفحاتهم، وأثنوا على معين الذي أدّاها بإحساس عالٍ مسّ القلوب والوجدان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :