-

رياضة

تاريخ النشر - 09-05-2021 11:00 AM     عدد المشاهدات 220    | عدد التعليقات 0

بيكيه: مازلنا في المنافسة على الليجا

الهاشمية نيوز - أعرب جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن استيائه من التعادل السلبي ضد أتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت، في معقله "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 35 من الليجا.

وقال بيكيه، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنا نتوقع الفوز اليوم، وأتيحت لنا العديد من الفرص، لكننا مازلنا في المنافسة وأعتقد أن لدينا خيارات للتتويج باللقب".

وأضاف: "أتلتيكو مدريد هو أفضل دفاع في الليجا، والأقل تلقيا للأهداف، وكان علينا استغلال الفرص الواضحة للتسجيل، وأوبلاك تصدى لهدف من ميسي".

وتابع: "لا أعتقد أن أتلتيكو كان أكثر طموحًا، وفي الشوط الثاني شعرنا بتحسن على الرغم من أننا لم نسيطر بشكل كامل على اللعب".

وعن ريال مدريد واقترابه من اللقب، علق: "يمكن لأي شيء أن يحدث، وصحيح أن الريال إذا فاز بالمباريات الأربع المتبقية له سيتوج باللقب، إنها بطولة صاحب أقل عدد من خسارة النقاط وبدون جمهور وكل شيء متكافئ".

واختتم: "أعتقد بانتصارنا في المباريات الثلاث المتبقية ستكون لدينا خيارات، وهدفنا الفوز بجميع المباريات والمنافسة حتى النهاية، إنه لأمر مخزٍ لأننا تنافسنا بشكل جيد في الأشهر الأخيرة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :