-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 06-05-2021 09:33 AM     عدد المشاهدات 42    | عدد التعليقات 0

مبادرة متعاونون في الخير تواصل عملها خلال شهر رمضان المبارك

الهاشمية - قبل ست سنوات لدعم العمل الخيري التطوعي أُطلقت مبادرة متعاونون في الخير.

وقالت مطلقة المبادرة ليندا ابو الراغب ان الهدف الاساس للمبادرة هو عمل الخير في المحافظات فكانت لها بصمة خير في جميع انحاء المملكة.

واضافت ان هذه المبادرة تعمل على توفير طرود غذائية في رمضان ووجبات الافطار والأدوية الغالية الثمن والادوات الطبيه والكراسي المتحركة للمرضى مستوري الحال الذين لا يستطيعون توفيرها.

كما انه وفي فصل الشتاء قامت المبادره بتوزيع الكاز والحرامات وتوزيع مادة النايلون الخاص باسطح المنازل اللتي تسرب مياه الامطار اليها.

واضافت انه ومن خلال هذه المبادرة وكتجربة لها بتوزيع ماكنات خياطة على نساء من الاسر المستورة لتتمكن من إعالة عائلاتها بالاضافة الى توزيع الدجاج البياض على الاسر حتى يستفيدوا من البيض ولحم الدجاج.

كما قامت المبادرة ايضا باعمال صيانة لبيوت للاسر المستورة لافتة أن اعمال المبادرة لم تقتصر فقط على عملها بشهر رمضان بل هيي تعمل على تقديم المساعدات خلال السنة كاملة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :