-

رياضة

تاريخ النشر - 04-05-2021 10:51 AM     عدد المشاهدات 25    | عدد التعليقات 0

ما هي وجهة رونالدو الأخيرة قبل الاعتزال؟

الهاشمية - كشف تقرير عن وجهة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، الأخيرة قبل الاعتزال، بعد انتهاء عقده مع النادي الإيطالي في صيف 2022.

وأشارت شبكة "سبورت ميدياست"، إلى أن رونالدو يرغب في العودة إلى النادي البرتغالي الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية، سبورتينغ لشبونة، في صيف عام 2022، ليعتزل لعب الكرة هناك.

وفي حال صحة هذه المعلومة، فإن رونالدو سيعود إلى لشبونة وهو في السابعة والثلاثين من عمره، بعد أن حقق العديد من الإنجازات الجماعية والفردية، أبرزها التتويج بخمس كرات ذهبية، 5 مرات دوري أبطال أوروبا، 3 مرات الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين الدرجة الأولى الإسباني، مرتين الدوري الإيطالي.

وكان رونالدو يأمل بإنهاء ارتباطه مع يوفنتوس هذا الصيف بالعودة من جديد إلى نادي ريال مدريد الإسباني، لكن فلورنتينو بيريز، رئيس "النادي الملكي"، استبعد هذا الاحتمال، مؤكدا أن مرحلة "الدون" انتهت في ريال مدريد برحيله عن الفريق في صيف عام 2018، حسبما ذكرت "آس" الإسبانية.

أثير الكرة

زلاتان, رونالدو وميسي ...هل يستسلم أحدهم لعامل السن ؟

ويمر يوفنتوس بموسم غير جيد، إذ غادر بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام بورتو البرتغالي، وخسر رسميا لقب الدوري الإيطالي لحساب إنتر ميلان.ومع ذلك يتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 27 هدفا، سجلها في 30 مباراة، بالإضافة إلى تمريره كرتين حاسمتين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :