-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 30-04-2021 09:14 AM     عدد المشاهدات 257    | عدد التعليقات 0

رئيس جامعة الشرق الأوسط MEUيلتقي بالطلبة المستجدين

الهاشمية نيوز - التقى الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي – رئيس الجامعة بالطلبة المستجدين عبر وسيلة الاتصال المَرئيّ عن بُعْد (Microsoft Teams).بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف و عدد من عمداء الكليات و الأساتذة، وبدأ حديثه بالترحيب بالطلبة المنضمين للجامعة التي هي بمثابة البيت الثاني لهم.
وأضاف الحلحولي متحدثًا عن رسالة الجامعة التي تهدف الى الارتقاء بمستوى الطلبة وصقل مواهبهم، وحثّهم على الاندماج بالجو الأسري في الجامعة الذي يتسم بالاحترام المتبادل تحقيقاً لرؤية الجامعة وأهدافها التي تسعى لبناء شخصيات متعلمة قادرة على مواجهة تحديات العصر .
وأوصى الحلحولي الطلبة الالتزام بالمواعيد المحددة للمحاضرات وعدم التغيب عنها، ودعى الطلبة للمشاركة في كافة الورش و الدورات التي تنظمها الجامعة عبر وسائل التعلم عن بعد والاستفادة منها.
ورحب عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف بالطلبة الجدد باعتبار أنّ عمادة شؤون الطلبة حاضنة للإبداع والابتكار والتميز من خلال توفير برامج تدريبية يشرف عليها متخصصون، بهدف إكساب الطالب المهارات اللازمة في مجالات القيادة وتقدير الذات، ومهارات الاتصال والعمل الجماعي من خلال ترسيخ ثقافة الحوار.
وتحدث شريف عن الخدمات الطلابية المختلفة التي تقدمها العمادة، وفي نهاية اللقاء تم الاجابة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :