-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-04-2021 09:58 AM     عدد المشاهدات 234    | عدد التعليقات 0

مأدبا: مياه عادمة في أحد المصانع الــمــهــجـورة بـمـنـطـقــة المـأمونية

الهاشمية نيوز - شكا مواطنون سكان المنطقة الواقعة مابين حنينا والمأمونية الوسطى منطقة المصانع من مياه عادمة ذات لون يميل الى الاصفر بكميات كبيرة في احد المصانع المهجورة الكبيرة والتي تخيف المواطنين خشية من ان تكون المياه ملوثة.

وقال عدد من المواطنين المجاورين للمصنع المهجور في شكوى خطية منهم منصور سيوف والمقدم المتقاعد حاكم الحواتمة وسالم الكعابنة وانور الكعابنة وفؤاد سلامة وامجد رواحنة وغيرهم، انه يوجد مصنع مهجور بجانب الاحياء السكنية حيث يتم ضخ النفايات السائلة من احد المصانع المجاورة العاملة للمصنع المهجور؛ ما يؤدي الى انتشار الحشرات والروائح الكريهة واصبح المصنع مستنقعا للمياه العادمة. وقال اخرون ان المياه العادمة في المصنع المهجور الذي غطت المياه ارضيته اصبح هاجس يخيف المجاورين خشية ان تكون المياه ملوثة او كيماوية. وطالبوا بلدية مادبا وجميع الجهات ذات الشأن اتخاذ اجراءات فورية لازالة المياه العادمة خشية على سلامة المواطنين خصوصا الاطفال. نائب محافظ مادبا رئيس لجنة البلدية احمد الزهير قال انه سيتم الكشف الفوري على الموقع من قبل لجنة مشكلة لاتخاذ الاجراء المناسب حيال تجمع المياه في المصنع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :