-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-04-2021 04:33 PM     عدد المشاهدات 226    | عدد التعليقات 0

إدراج جامعة عمان الاهلية في الإطار الوطني للمؤهلات

الهاشمية - قررت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الموافقة على إدراج جامعة عمان الاهلية في الإطار الوطني للمؤهلات ،علما ان الجامعة كانت اول المتقدمين لهذا التصنيف، حيث يتم موائمة برامج الجامعة الأكاديمية والتدريبية كافة بما يوازيها في مستويات الإطار.
ويتضمن الإطار الوطني للمؤهلات، تصنيفا هرميا لجميع مستويات المؤهلات والشهادات المرتبطة ببرامج التعليم العالي والتعليم العام والتدريب المهني والتقني ضمن مواصفات لكل مستوى لتحديد المعارف والمهارات والكفايات التي ينبغي أن تكون مرتبطة بالمؤهل.
كما أنه يهدف الى تسهيل مطابقة المؤهلات الأردنية مع المؤهلات بالدول الأخرى، لضمان الاعتماد الإقليمي والدولي للمؤهلات والشهادات الأردنية مما يساهم في تسهيل ايجاد فرص عمل للخريجين، وتسهيل انتقال الطلبة من مؤسسة تعليمية إلى أخرى داخل وخارج الاردن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :