-

عربي دولي

تاريخ النشر - 12-04-2021 07:50 PM     عدد المشاهدات 178    | عدد التعليقات 0

لبنان يفرض حظر تجوال ليلي للسيطرة على كورونا

الهاشمية نيوز - أقرّت لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا التابعة لرئاسة الحكومة اللبنانية، اليوم الاثنين، سلسلة من التدابير الجديدة للحد من انتشار فيروس كورونا في شهر رمضان.
وتمثلت أبرز هذه الإجراءات بمنع الخروج إلى الشوارع والطرقات بدءا من الاثنين، ولمدة شهر من الساعة التاسعة والنصف مساء إلى الخامسة فجراً من كل يوم.
زجرى الطلب أيضا من المرجعيات الدينية الوطنية التحذير من مغبة عدم الالتزام بالتدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، مع ضرورة اتخاذها للإجراءات المشددة في دور العبادة أثناء إقامة الصلوات بنسبة 30 في المئة من قدرتها الاستيعابية.
وكان التحديث الأخير لبيانات وزارة الصحة اللبنانية، أظهر تسجيل 31 وفاة و2213 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 496846 إصابة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :