-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-03-2021 10:15 AM     عدد المشاهدات 273    | عدد التعليقات 0

فاعليات وطنية تحتفل بذكرى الكرامة

الهاشمية نيوز - احتفلت لجنة خدمات مخيم الزرقاء اليوم الثلاثاء بذكرى معركة الكرامة، معبرة عن اعتزاز ابناء المخيم من اللاجئين الفلسطينيين بهذه المناسبة الغالية والتي شكلت محطة فارقة في تاريخ الامة.

وقال رئيس لجنة المخيم محمد البوريني في بيان، اننا ونحن نعيش هذه الظروف الاستثنائية في الجانب الاقتصادي ومخرجات جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على العالم أجمع، نستذكر محطات العز والفخار التي انجزها الاردن بقيادته وشعبه وجيشه المصطفوي على الأرض من قدرة على مواجهة التحديات جميعها.

وأكد أن معركة الكرامة التي يعتز بها الاردنيون ومعهم شرفاء العرب كانت معركة الأمة رغم تواضع الامكانات في التسليح والمعدات لكنها إرادة المقاتل الصلب المؤمن بالوطن وسيادته الاردنية الهاشمية ليبقى حرا شامخا.

وقال البوريني إن الاردن الهاشمي لن يتنازل عن ثوابته ورسالته المقدسة التي يحملها الجميع في ضميرهم ووجدانهم، فهي رسالة الثورة العربية الكبرى التي انتفضت من اجل كرامة الأمة ونهضتها.

وفي اربد احتفل مركز شابات الشونة الشمالية اليوم الثلاثاء بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم، عبر التواصل المرئي بحضور 20 فتاة من المجتمع المحلي.

وعرض الدكتور صياح الشمالي، لأحداث معركة الكرامة التي سطرت ملحمة حية للأجيال وأعادت كرامة الأمة العربية بفعل بسالة الجيش العربي بقيادة جلالة المغفور له باذن الله الملك الحسين طيب الله ثراه.

--( بترا )






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :