-

فن

تاريخ النشر - 16-03-2021 09:28 AM     عدد المشاهدات 231    | عدد التعليقات 0

محمد منير: عندي 18 حفيدا

الهاشمية نيوز - كشف المطرب المصري، محمد منير الشهير بالـ "الكينج"، الكثير من تفاصيل حياته خلال لقاء تلفزيوني مع برنامج "صاحبة السعادة".

وقال منير إنه يعتز كثيرا بعائلته وأنه له 18 حفيدا من أبناء إخوانه وأخواته. مشيرا إلى أن جميعهم حاصلون على مؤهلات عليا وأنه علمهم حب الوطن والمشاركة في الانتخابات.

وأضاف الكينج، "عبرت البحر المتوسط ليس من أجل الهجرة. ولكن من أن أقول أنا محمد منير عاشق مصر".

وأوضح منير أن مصروفه اليومي في ذلك الوقت كان "10 قروش" بمعدل 3 جنيهات شهريا.

وأكد أنه كان لديه موعد مع الملحن الكبير بليغ حمدي ولكنه ألغي، فقام أخوه فاروق بترتيب لقاء له مع المطرب النوبي الشهير وقتها أحمد منيب، ليغني الكينج له أغنية "شجر الليمون".

وطرح الكينج محمد منير مؤخرا أغنية أغاني "باب الجمال"، و"فينك يا حبيبي" و"أنا رايق"، فيما يستعد لطرح أغنيته "مسألة السن" لتكون الخامسة ضمن ألبومه الجديد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :