-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-03-2021 09:44 AM     عدد المشاهدات 267    | عدد التعليقات 0

رئيس لجنة الصحة النيابية يتفقد الواقع الصحي في العقبة

الهاشمية نيوز - أكد رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية الدكتور أحمد السراحنة، ضرورة مشاركة الجميع للتقليل من آثار جائحة كورونا وإيجاد الحلول للتحديات التي تواجه القطاع الصحي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس اللجنة لمديرية صحة العقبة يرافقه النائب عبيد ياسين والنائب روعة الغرابلي، ولقائه مدير صحة العقبة الدكتور صائب ابو عبود.

واستعرض ابو عبود أهم الاحتياجات الصحية التي تحتاجها مديرية صحة العقبة والتي تمثلت بنقص الكوادر الصحية بشكل لافت مبينا أن النقص كان قبل جائحة كورونا وتعمق حين تم اختيار 50 موظفا للقيام بأعمال التقصي الوبائي و15 موظفا لتغطية العمل في مركز المطاعيم و70 موظفا للعمل في المستشفى الميداني الخاص بمرضى كورونا الأمر الذي شكل ضغطا كبيرا على الجهاز الطبي بمختلف قطاعاته.

واطلع الدكتور السراحنة خلال الزيارة على واقع المستشفى الميداني في محافظ العقبة، والتقى ايضا مدير مستشفى الأمير هاشم العميد الدكتور ماجد الصرايرة، واستمع لإيجاز حول مدى التعاون مع مديرية صحة العقبة والمستشفى الميداني داعيا الى العمل معا للخروج من هذه الجائحة وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين في المحافظة .

بدوره شدد النائب ياسين على موضوع نقص الكوادر وأطباء الاختصاص، مشيرا إلى أنه لا يمكن القبول بالتهاون بصحة المواطن وحياته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :