-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-03-2021 10:44 AM     عدد المشاهدات 281    | عدد التعليقات 0

(التنمية) تواصل حملة تطعيم كبار السن في دور الإيواء

الهاشمية نيوز - تواصل وزارة التنمية الاجتماعية حملتها لتطعيم كبار السن في دور رعاية الكبار التابعة لها بالتعاون مع الحملة الوطنية للتطعيم التي اطلقتها وزارة الصحة.
واشرف امين عام الوزارة الدكتور برق الضمور، على عمليات تطعيم كبار السن، كما اجرى جولات تفقدية اطلع خلالها على اوضاع كبار السن ومستوى الخدمات المقدمة لهم واطمئن على اوضاعهم واحتياجاتهم.
وقال الناطق الاعلامي للوزارة اشرف خريس، ان الحملة واصلت اعمالها في ثلاث محافظات هي العاصمة والزرقاء واربد، حيث نفذت في دارات سمير شما ومركز سمو الأميرة منى للمسنات ودار البر لرعاية كبار السن.
واشار خريس الى انه تم تطعيم 197 مسنا من اصل 367 مسنا لغاية يوم أمس فيما يتبقى 170 مسنا موزعون على اربع دور في محافظة العاصمة سيصار الى تنفيذ اجراءات تطعيمهم خلال الفترة القادمة بالتعاون مع وزارة الصحة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :