-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-01-2021 09:46 AM     عدد المشاهدات 381    | عدد التعليقات 0

انطلاق المرحلة الخامسة من برنامج العاملين مع الشباب (مهاراتي) بجرش

الهاشمية نيوز - انطلقت المرحلة الخامسة من برنامج العاملين مع الشباب "مهاراتي" 2020 _2021 في محافظة جرش بمشاركة 150 شاب وشابة في كل مرحلة.

وينفذ البرنامج في خمسة مراكز شبابية في جرش هي، مركز شابات جرش، مركز شباب كفرخل، مركز شباب برما، مركز شباب ساكب، ومركز شباب جبة، حيث يتم تنفيذ البرنامج بدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة " اليونيسيف " من قبل وزارة الشباب وبالشراكة مع هيئة أجيال السلام، للفئة العمرية بين 10-24 سنة.

وأوضح مدير مديرية شباب محافظة جرش أحمد الحسن، أن الجلسات عُقِدَتْ إلكترونياً عبر برنامج ( zoom ) بسبب الظروف المتعلّقة بالوباء العالمي جائحة كورونا وتماشياً مع الإرشادات و التعليمات الصحية ،

وأكد على أهمية برنامج العاملين مع الشباب " مهاراتي " في صقل مهارات الشباب ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية في اتخاذ قراراتهم من خلال تدريبهم على اكتساب المهارات ومواجهة الضغوط وحل المشكلات .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :