-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-01-2021 09:15 AM     عدد المشاهدات 280    | عدد التعليقات 0

الأردنيون على (مواقع التواصل) الهـاشـميـون خــيـر قـدوة لأبـنـاء الوطــن

الهاشمية نيوز - «تلقيت اليوم أنا وجلالة سيّدنا وسيدي الأمير الحسن لقاح فيروس كورونا.

نسأل الله أن يشافي مرضانا ويحمي ‎أردننا، وألف تحية لكوادرنا الطبية التي تصل الليل بالنهار لحماية أبناء هذا الوطن الحبيب».

كانت هذه كلمات سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والتي نشرها مع صورة له عبر حسابه على انستغرام بعد تلقيه لقاح فيروس كورونا برفقة جلالة الملك وسمو الأمير الحسن بن طلال في عيادة الخدمات الطبية الملكية في الديوان الملكي العامر.

وكما اعتدنا على الهاشميين أن يكونوا قدوة لأبناء الوطن فقد بادر جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسن بن طلال وسمو ولي العهد الى تلقي اللقاح تشجيعا منهم لكافة أطياف الشعب في المبادرة بالتسجيل وتلقّي اللقاح.

ويعدّ سمو الأمير الحسين قدوة للشباب الأردني في العديد من الجوانب، ويعدّ نشر سموه لصورة تظهر تلقيه اللقاح رسالة للمجتمع الأردني وخاصة الشباب حول أهمية تلقي اللقاح للتمكن من القيام بالواجبات الملقاة على عاتقنا من دفعٍ لعجلة التنمية والمساهمة في عودة الحياة إلى طبيعتها والعمل على تنشيط كافة القطاعات المتضررة بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.

«الدستور» رصدت مجموعة من ردود الأفعال حول ما نشره سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على حسابه في انستغرام، وجاءت على النحو التالي:

** علي شاهر قال: جلالة الملك وسمو الأمير الحسن والأمير الشاب حسين حفظكم الله، كما عهدناكم خير قدوة وأروع مثال للأردنيين.

** ليث عوني قال: جلالتكم أنتم وكما عودتمونا ان تكونوا المثال الذي نقتدي به ونسير عليه الله يحميكم جميعا. وكلنا فدى جلالتكم.

** د. فاضل عباس العنزي قال: يا رب يحفظكم فعلا ملوك عز وهيبة وهذا دافع للشعوب للاقتداء بكم حفظكم الله تعالى.

** فاطمة القصري قالت: فداك يا سيدنا ابو حسين وولي العهد سنأخذ اللقاح لعيونك يا سيدنا الله يحميك ويحفظك يا رب ويخلينا ياك.

** فلاح السرحان قال: حفظ الله الهاشميين خير قدوة وذخرا للوطن الغالي والاردنيين.

** حاتم يوسف، قال: ابو حسين قدوتنا، سجلنا لأخذ اللقاح وبنستنا دورنا حتى نهزم هالوباء.

** فارس أبو راشد قال: ابعد عنكم الله شر الوباء والدواء ونسأل الله لكم دوام الصحة والعافية سيدنا ابا الحسين النا الشرف نقتدي بك ونمشي خلفكم دون التفكير.

** أمل حسين قالت: لا مجال للمشككين ولا من يستمعون للإشاعات ويساهمون بنشرها بخصوص تلقي اللقاح. فقد اتى الرد جازما من جلالة الملك عندما توجه وبصحبته الأمير الحسن وولي العهد لتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا وهل هناك بعد ذلك قول حفظ الله ملك البلاد وادامه ذخرا للأردنيين. وكما عهدنا القدوة في الهاشميين بالفعل وليس بالقول.

** نهى أحمد قالت: على مرأى من جميع الأردنيين بادر جلالته و سمو الأمير الحسن بن طلال وولي العهد الحسين بن عبدالله في أخذ اللقاح ليطمئن الشعب ويشجعهم على المبادرة في التسجيل للقاح، الله يحميك سيدنا وبإذن الله بجهودنا المتضافرة رح نهزم الوباء و ترجع البلد تتعافى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :