-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-01-2021 10:28 AM     عدد المشاهدات 220    | عدد التعليقات 0

مـكـارم الـمـلـك تمسح آلام (فـتـى الــزرقـاء) ووالـدتــه بـتـأمـيـنـهـمـا بـمنزل جديد

الهاشمية نيوز - جلالة الملك عبدالله الثاني وكما عود شعبه الوفي، وجه بدعم صالح (فتى الزرقاء) والتخفيف عنه وعن ذويه، فكان أمره السامي للديوان الملكي الهاشمي وللحكومه بتقديم العلاج اللازم والحماية الكامله لصالح وأسرته.

جلالة الملك لم يكتفي بعلاج صالح ولكن أراد أن يفتح لصالح آفاقا جديدة لحياه مستقرة له ولأفراد أسرته يكون البلسم الشافي لمأساته وجراحه، فتأتي هذه المكرمة بتسليم صالح حمدان (فتى الزرقاء) مسكنا جديدا مؤثثا بشكل كامل.

وقد وجهت أم فتى الزرقاء «صالح» شكرها وامتنانها لجلالة الملك عبدالله الثاني، بعد أن أمنها ونجلها بمنزل جديد.

وقالت «أنها سعيدة جداً وتشكر كل من وقف معها، ودعمها، وعلى رأسهم جلالة الملك، الذي كان دائم الاتصال معها ومع نجلها عبر رئيس الديوان الملكي، يوسف العيسوي، وهو من زف إليهم البشارة بتأمينهم بمنزل جديد.

بدوره ثمن صالح حمدان، اللفتة الملكية السامية، بمنحه منزلا خاصا به خاصه بعد الظروف التي تعرض لها من فقد لكلتا يديه.

وقال صالح، ودموع الفرح في عينه: «بفضل الله ثم جلالة الملك الذي أمر بتسليمي البيت وانا بشكر جلالة سيدنا ابوي وابو الأردنيين الذي جعلني أعيش حياة جديدة وانسى ما حصل لي وبشكر رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي».

وقال صالح أنه يشعر بتحسن كبير، ويواصل أسبوعياً جلسات علاجية للتدرب على الأطراف الاصطناعية التي سيتم تركيبها حال وصولها من ألمانيا بعد أن تم طلبها بمنحة ملكية عبر الخدمات الطبية.

وعن فترة علاجه قال صالح، أنه يتمنى أن تكون مدة الـ15 يوماً المحددة له للتدريب على الأطراف بعد تركيبها، كافية أن يعود لحياته الطبيعة، التي بقي لها أن تكتمل بخروج والده من السجن، بإذن الله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :