-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-12-2020 09:14 AM     عدد المشاهدات 435    | عدد التعليقات 0

مناقشة رسالة ماجستير في جامعة الزرقاء عن أثر أدوات التسويق الإلكتروني المصرفي على رضا العملاء

الهاشمية نيوز - نوقشت في جامعة الزرقاء، يوم الاثنين 21/12/2020 باستخدام تقنية الاتصال المرئي، رسالة ماجستير للطالب احمد السعدي في برنامج التسويق، والموسومة بـ "أثر أدوات التسويق الإلكتروني المصرفي على رضا العملاء عن الخدمات الإلكترونية في البنوك الإسلامية الأردنية (دراسة حالة البنك العربي الإسلامي الدولي في مدينة عمان-الأردن)".

وتكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور مصطفى الشيخ، مشرفاً ورئيساً، والأستاذ الدكتور صائب الجنيدي، مناقشا خارجيا من جامعة الزيتونة، والدكتور حمود السند والدكتور خالد عساف، مناقشين داخليين.

وأجازت اللجنة الرسالة التي اوصت ضرورة وجود تفاعل أكبر في وسائل التواصل الاجتماعي بين العملاء والبنك وذلك لحث العملاء على الاشتراك في الخدمات المقدمة وتخصيص مجال أكبر للعملاء للاستماع لأفكارهم واقتراحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر المناقشة عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الأستاذ الدكتور زكريا العزام وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة في كلية الاقتصاد.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :