-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-12-2020 09:26 AM     عدد المشاهدات 347    | عدد التعليقات 0

عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الزرقاء يلتقى أعضاء الهيئة التدريسية

الهاشمية نيوز - التقى عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الأستاذ الدكتور زكريا عزام بأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، انطلاقا من أهمية التواصل المستمر، وترسيخا لرسالة الجامعة القائمة على مبدأ التواصل بين منسوبيها.

وأكد عزام ضرورة حشد الطاقات والإمكانيات للمحافظة على الانجازات التي حققتها الجامعة والكلية في السنوات الأخيرة، والتحسين المستمر للأداء بغية التقدم في مثل هذه التصنيفات على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، مشيدا بجهود سعادة الحاج الدكتور محمود أبو شعيرة، رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار، ورئيس مجلس الأمناء معالي المهندس سمير الحباشنة، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور جهاد حمدان، في ترسيخ العملية التعليمية الالكترونية والوجاهية على أكمل وجه ممكن ودعمهم المميز لجميع النشاطات وورش العمل واللقاءات الالكترونية ودعم البحث العلمي.

ولفت إلى ضرورة إتباع إجراءات السلامة للوقاية من جائحة كورونا والتي أقرتها وزارة الصحة وأعتمدها مجلس العمداء في الجامعة، داعيا أعضاء هيئة التدريس ضرورة الالتزام الكامل بإجراءات السلامة العامة وتوعية الطلبة.

وتطرق عزام إلى أهمية تطوير المناهج الدراسية ورفدها بأحدث المراجع لتطوير العملية التعليمية وعمل جلسات للعصف الذهني من خلال تطبيقات الاتصال المرئي واستغلال جائحة كورونا في الإبداع والابتكار.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :