-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 23-12-2020 10:24 AM     عدد المشاهدات 324    | عدد التعليقات 0

طلاب جامعة الشرق الأوسط ينهون تدريبات (هالت برايز) ويتأهلون للمرحلة الثانية

الهاشمية نيوز - اختتم طلاب جامعة الشرق الأوسط المشاركين في المسابقة العالمية “هالت برايز” تدريباتهم التحضيرية، بعد ثلاثة شهور متواصلة من التدريبات بمشاركة 13 فريقًا من طلاب الجامعة، وفق معايير السلامة العامة والتباعد الاجتماعي.

واختارت لجنة الحكام والخبراء في مجال إدارة المشاريع وريادة الأعمال وبحضور ممثلي “هالت برايز”، ثلاثة فرق على مستوى الجامعة للتأهل إلى المرحلة الثانية/ الإقليمية من المسابقة التي سوف تعقد في الربيع القادم.

وقالت منسقة المسابقة الطالبة نور أبو خضرا إن تأهل الفرق الثلاثة جاء نتيجة جهود متواصلة بذلنا فيها كل ما بوسعنا استعدادًا لخوض المسابقة، وقدم لنا المدربون تدريبات وورشات عملية بدأت بعرض وترويج أفكارنا أمام الحُكام والمستثمرين، حتى فن إدارة المشاريع وإعداد تغذياتها الراجعة، وشهدت الورشات التدريبية تفاعلًا كبيرًا من الطلبة، على امتداد كل مراحل التدريب.

وأضافت أبو خضرا، إن الجامعة دعمت كل تدريباتنا وأمنت لنا ما يلزم من استقبال للمدربين وتجهيزات فنية وتعقيم للقاعات، ضمن الجهود المشكورة لعمادة شؤون الطلبة ومركز الاستشارات والتدريب ومركز الابتكار والريادة، آملين أن نرفع اسم جامعتنا عاليًا في منافستنا للوصول إلى الفوز.

وبدوره، أعرب عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط الدكتور سليم شريف عن سعادته وامتنانه لجهود طلابنا الحثيثة وسعيهم الدؤوب نحو التميز والفوز، ووجه رسالة شكر لكل من ساهم في اتمام هذه التدريبات التي تخدم وعي وخبرات طلابنا في الدرجة الأولى، ويعيشون من خلالها أجواء التنافسية والتحدي، مؤكدًا على دعم جامعة الشرق الأوسط لطلابها الحالمين بالتميز والريادة.

يذكر أن جائزة “Hult Prize” جائزة عالمية شبابية بدعم من الأمم المتحدة وتقام في أكثر من 122 دولة حول العالم وتعد أكبر مسابقة عالمية يُعنى بها الطلبة، وسميت بـ “جائزة نوبل الطلاب” باعتبارها تحث الشباب على الابتكار والبحث العلمي وإطلاق المشاريع الريادية التي تساهم في خدمة المجتمع والعالم وتوفير فرص عمل ومصادر دخل متعددة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :