-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-12-2020 09:11 AM     عدد المشاهدات 639    | عدد التعليقات 0

صيدلة الشرق الأوسط تُكرم فريق مكتبة التجارب العلمية

الهاشمية نيوز - برعاية رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، كرّمت كلية الصيدلة عددًا من منتسبيها المُشرفين على إنجاز أفلام المكتبة الإلكترونية العملية، في الحرم الجامعي بكلية الصيدلة.

ووجه الحلحولي تحية شكر للقائمين على التجارب، مؤكدًا على ضرورة المضي قدمًا بكل ما يخدم العملية التعليمية والتكيف مع أية ظروف تخرج عن إرادة المؤسسات التعليمية وتضع جاهزيتها وخططها على المحك، شاكرًا كل الجهود التي خرجت لنا بمكتبة تجارب علمية كاملة.

وقال عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور عمار المعايطة، حرصت كلية الصيدلة على التأقلم مع ظروف جائحة كورونا التي فرضت علينا التعليم عن بعد، وكان لأهمية التجارب العملية في كلية الصيدلة نصيبًا مهمًا في فهم العملية التعليمية، الأمر الذي قادنا إلى إعداد وصناعة محتوى علمي تطبيقي. وبتضافر الجهود بين مختلف الأقسام والكليات؛ خرجنا بمكتبة تجارب كاملة ووجب علينا تكريم القائمين عليها.

هذا وقد قام بإعداد هذا العمل فريق متخصص من كلية الصيدلة ضم الأستاذة رزان طبيلة ورئيسة مشرفي المختبرات في الكلية بيان سدر وطاقم مشرفي المختبرات.

وحول مكتبة التجارب، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، إن تكريم اليوم جزء من سياسات الجامعة التي نقوم بتطبيقها ما استطعنا، فالكادر الذي أعد وأخرج لنا هذا المحتوى، قدمَ خدمة كبيرة للطلاب والعملية التعليمية، مشيرًا إلى أن التكيف مع ظرف كبير مثل جائحة كورونا ، يملي علينا ضرورة التفكير خارج الصندوق.

كما كُرّم بالحفل موظف دائرة الإعلام والعلاقات العامة السيد محمود حجازي مصوّر ومُخرج الأفلام التي غطت تجارب علمية في مجال الصيدلة والكيمياء وتثري التجربة التعليمية عن بُعد لطلبة الصيدلة مما يعزز مخرجات الكلية الأكاديمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :