-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 17-12-2020 11:50 AM     عدد المشاهدات 308    | عدد التعليقات 0

كلية العلوم التربوية بجامعة الزرقاء تعقد محاضرة الكترونية حول التعليم المدمج

الهاشمية نيوز - عقدت كلية العلوم التربوية بجامعة الزرقاء محاضرة الكترونية بعنوان "التعليم المدمج"، يوم الأحد 13/12/2020 باستخدام تقنية الاتصال المرئي، قدمها الدكتور عاطف الشرمان من الجامعة الهاشمية، حضرها عميد الكلية الدكتور رضا المواضية وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية والجامعة.

وتضمنت المحاضرة التعريف بمفهوم التعلم الالكتروني وخصائصه في مقابل التعلم التقليدي، إضافة إلى مفهوم التعلم المدمج ومبرراته في التعليم الجامعي، وأنواعه وأقسامه.

وتضمن المحاضرة نقاشات بين أعضاء هيئة التدريس والمحاضر حول الطرق المثلى لإنجاح العملية التعليمية التعلمية في مختلف الظروف، خاصة في فترة الأزمات والتحول نحو التعلم الالكتروني.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :