-

رياضة

تاريخ النشر - 15-12-2020 07:36 PM     عدد المشاهدات 264    | عدد التعليقات 0

جريس تادرس يعد بإعادة أمجاد الفيصلي

الهاشمية نيوز - وجّه النجم السابق للنادي الفيصلي جريس تادرس رسالة لجماهير الفيصلي حول طبيعة عمله في المرحلة المقبلة.
وكان الفيصلي قد قرر تعيين تادرس رئيسا للجنة الفنية بهدف ضمان عودة فريق كرة القدم إلى منصات التتويج بعدما ظهر في الموسم الحالي بصورة لا تلبي الطموح.
وكتب تادرس عبر فيسبوك اليوم الثلاثاء: "إلى جماهير ومحبي الفيصلي في جميع الوطن الحبيب، تم تكليفي قبل أيام من قبل إدارة النادي بتسلم رئاسة اللجنة الفنية".
وأضاف: "جلست مع رئيس النادي وتحدثنا عن وضع الفيصلي وآلية العمل المقبلة كي نعود بنادينا إلى الزعامة والبطولات. تم منحي الصلاحيات الكاملة وضمانة بعدم التدخل في عملي الفني نهائيا".
وأكمل: "الأيام المقبلة ستشهد توقيع العقد الرسمي بكامل مهام اللجنة الفنية، وتوفير متطلبات العمل والنجاح، وستبدأ مهمتي مع نهاية الموسم الجاري".
وأتم تادرس حديثه بالقول: "جئت لإعادة أمجاد الزعيم والعمل من أجل مصلحة نادينا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :