-

رياضة

تاريخ النشر - 09-12-2020 12:19 PM     عدد المشاهدات 258    | عدد التعليقات 0

إنييستا يقود فيسيل كوبي إلى ربع النهائي

الهاشمية نيوز - أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي أقيمت امس الثلاثاء في الدوحة عن مواجهتين قويتين بين بكين غوان الصيني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي من جهة، ومواطن الأخير سامسونغ بلووينغز مع فيسل كوبي الياباني من جهة ثانية.
وتقام مباراتا ربع النهائي بعد غد الخميس على ملعب الجنوب ونصف النهائي في 13 منه على ان تقام المباراة النهائية في 19 الشهر الحالي في فقاعة الدوحة الصحية. وبعدما بلغ فيسل كوبي الدور ربع النهائي من مشاركته الاولى في البطولة القارية بقيادة الإسباني المخضرم اندريس إنييستا، يجد نفسه في مهمة أصعب الآن.
من ناحيته، يسعى سامسونغ بلووينغ بطل المسابقة عامي 2001 و2002 لبلوغ الدور نصف النهائي للمرة الاولى منذ 2018 وقال مدربه بارك مون-ها «لقد تواجهنا في دور المجموعات لذا كلانا يدرك إمكانات وأسلوب الآخر».
من جهته، حقق بكين غوان رقما قياسيا في النادي بسلسلة من سبع مباريات من دون هزيمة إثر تغلبه المفاجئ على أف سي طوكيو الياباني في الدور ثمن النهائي واضعا حد لسلسة خروج متتال من هذا الدور اعوام 2010، 2013 و2015 ليبلغ ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخه.
أما أولسان هيونداي فقد قدم مستويات رائعة منذ استكمال المنافسات في الدوحة، حيث حقق الفريق ستة انتصارات متتالية بلغ على إثرها ربع النهائي للمرة الاولى منذ العام 2012 الذي توج فيه باللقب.
وسيتم اعتماد حكم الفيديو المساعد «في ايه آر» في المباريات المتبقية من البطولة كما حصل في ذات المراحل في منطقة الغرب. يذكر ان فيسيل كوبي بلغ ربع النهائي بتغلبه على شنغهاي أس آي بي جي الصيني بنتيجة 2-صفر، فيما تفوق سوون سامسونغ بلووينغز على يوكوهاما مارينوس الياباني 3-2، وذلك بعد يوم من بلوغ بكين غوان وأولسان هيونداي ربع النهائي بفوز الاول على أف سي طوكيو الياباني 1-صفر والثاني على ملبورن فيكتوري الأسترالي 3-صفر. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :