-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-12-2020 11:12 AM     عدد المشاهدات 283    | عدد التعليقات 0

محافظ عجلون يبحث مع الأجهزة المعنية إجراءات متابعة جائحة كورونا

الهاشمية نيوز - بحث محافظ عجلون سلمان النجادا خلال اجتماع بحضور مدير شرطة المحافظة وعدد من مديرى الاجهزه الامنية و الدوائر الحكومية الرسمية بهدف متابعة الإجراءات فيما يخص جائحة كورونا والإجراءات المترتبة على ذلك.

واكد المحافظ النجادا اهمية الاستمرار في العمل وتكثيف الجهود كل ضمن اختصاصه وتحقيق التشاركية بما يكفل تقديم الخدمة الفضلى للمواطنين والالتزام بقانون الدفاع وتحقيق السلامة العامة في هذه الظروف الاستثنائية .

وأشار المحافظ عجلون النجادا الى ان خدمة المواطن ومتابعة شوونه وتفقد الخدمات والمحافظة على السلامة العامة تقع على رأس الأولويات بما يكفل سير الحياة العامة والالتزام بقانون الدفاع.

وقال مدير الشرطة العقيد فخري القطارنه ان مديرية الشرطة تنفذ سياسة الامن العام على أكمل وجه وبجهود استثنائية في ظل الجائحة من خلال انتشار الدوريات في مناطق الاختصاص والاماكن الحيوية ومتابعة تقديم الخدمات للمواطنين والتعامل مع الحالات الانسانية وان مديرية الشرطة لن تتوانى عن تقديم كل ما هو ممكن في سبيل تحقيق وارساء الامن والامان ضمن منظومة الامن الشامل وما تتمتع به مرتبات الامن العام من حرفية عالية واستثنائية في هذه الظروف وبأسلوب حضاري يعكس كفاءة الامن العام ويحقق تشاركية مع المواطن الذي عكس ثقافته ووعيه بحسه الامني ومسؤؤليته وتشاركيته مع جهاز الامن العام وباقي المؤسسات الاخرى .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :